غير مصنف

الشيخ سيف المحضار يشيد بمستوى الحضور والمشاركة الواسعة لإحياء ذكرى المولد النبوي الشريف

يمنات

عبر الشيخ سيف بن ناصر المحضار عضو مجلس الشورى عن الاعتزاز والفخر بمستوى الحضور والمشاركة الواسعة لابناء الشعب اليمني في العاصمة صنعاء وباقي المحافظات لإحياء ذكرى المولد النبوي الشريف.

واكد الشيخ المحضار ان حجم المشاركة اليمنية لإحياء هذه المناسبة الجليلة التي اعتبرتها وسائل الاعلام العربية والدولية تعد الأكبر على مستوى المنطقة والعالم.

ولفت المحضار بان حجم المشاركة جسدت مدى ارتباط ابناء الشعب اليمني الكبير بالرسول الاعظم. مشيرا إلى ان هذا الحضور الكبير من قبل مختلف شرائح المجتمع اليمني تاكيد على إصرار كل ابناء الشعب اليمني للسير وفق منهاج النبوة المحمدية الذي يحقق للامة العزة والكرامة والتمكين وكل مقومات الحياة الكريمة التي ينشدها المسلمين جميعا.

واشار إلى أن الجماهير الملايينية في ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء رسموا بحضورهم وقلوبهم لوحة محمدية غاية في الجمال تعظيما لمقام النبي الأعظم، ورددوا شعارات التعظيم والولاء للرسول الأعظم.

واعتبر الشيخ سيف بن ناصر المحضار إحياء ذكرى المولد النبوي ثقافة يمانية تجدد الولاء والارتباط بالنبي الخاتم ورسالته التي خصّه الله بها رحمة وهدى للعالمين.

وكان الشيخ سيف المحضار قد اشرف على تجمع عدد من اعضاء مجلس الشورى يتقدمهم علي عبدالمغني امين عام المجلس، وعدد من مشائخ واعيان وأبناء محافظات البيضاء وشبوة ومأرب في منزلة بالعاصمة صنعاء قبيل التوجهة الى ميدان السبعين للمشاركة في الحفل المركزي لإحياء ذكرى المولد النبوي الشريف.

وقدم الشكر والتقدير لك من شارك من اعضاء مجلس الشورى ومشايخ وأعيان البيضاء وشبوة ومأرب، وكل المحافظات بهذه المناسبة الدينية العظيمة التي احيت في قلوب اليمنيين اجمل معاني الفرح والسعادة والأمل وكذا الإصرار على إستمرار السير وفق المنهج المحمدي القويم.

زر الذهاب إلى الأعلى